معاذ فقيهي يعلق هذا التعليق الناري بعد انضمامه لنادي الاتحاد فماذا قال؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: معاذ فقيهي يعلق هذا التعليق الناري بعد انضمامه لنادي الاتحاد فماذا قال؟! - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:57 مساءً

Advertisements

مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،ومعاذ فقيهي يعلق هذا التعليق الناري بعد انضمامه لنادي الاتحاد فماذا قال؟!

كما أن فقيهي علق هذا التعليق الناري وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع «أكس»: "جمهور الإتحاد العاشق، سعيد جدًا بالانضمام لكتيبة النمور، وأن أكون جزء من هذا الكيان العظيم، بإذن الله نكون على قدر طموحكم وتطلعاتكم و نفرح سوياً بالبطولات.


فتح باب التوظيف لشغل عدة وظائف شاغرة بشركة المراعي السعودية ... فرص عمل مميزة !فرص عمل جديدة في مجالات متنوعة بالهيئة العامة للموانئ بالسعودية، رواتب ومزايا تنافسية!بدائل ماكسيمان في الأهلي السعودي يكشفها إعلامي مفاجأة مدويةبمزايا متعددة - شواغر وظيفية جديدة يعلن عنها مصرف الراجحي (رابط التقديم)

  وأضاف فقيهي في تغريدته عبر موقع «أكس»: "شكر خاص لرئيس الاتحاد، ومجلس إدارته على ثقتهم فيني، و بإذن الله أكون عند حسن ظنهم في تحقيق الأهداف المرجوة،وجمهور الهلال العريق الغالين على قلبي، شكرًا على دعمكم لي، شكرًا على تحفيزكم لي، شكرًا على كل شيء قدمتوه لي من بداية وجودي في نادي الهلال من فئة البراعم حتى اليوم، عشت لحظات لاتنسى في هذا النادي الكبير، ستظل مكانكم كبيرة دائمًا وأبدًا".

   وتابع فقيهي سعادة الرئيس فهد بن نافل، سعادة الأستاذ فهد المفرج، شكرًا على وقفتكم معي، كنتم خير داعم و محفز، استفدت من نصائحكم و توجيهاتكم، شكراً لكم و فالكم التوفيق في القادم شكرًا لجميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين اللي كانوا لهم فضل بعد الله علي، والشكر موصول لأخي وصديقي ووكيل أعمالي عبدالله الحسين على مجهوداته طوال الفترة الماضية".

أخبار متعلقة :