قصة عشق لن تنتهي!! بعد الهبوط إلى دوري يلو مدرب يقترب من الهروب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قصة عشق لن تنتهي!! بعد الهبوط إلى دوري يلو مدرب يقترب من الهروب - موقع الخليج الان المنشور في السبت 8 يونيو 2024 11:49 مساءً

Advertisements

تحدد هبوط نادي أبها السعودي إلى دوري يلو السعودي بعد احتلال المركز 16 من ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة وذلك وعلى الرغم من التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من أجل الهروب من هذه اللعنة، وذلك وخرجت سريعًا بعض الاخبار التي تفيد إلى إمكانية رحيل المدرب في نهاية الموسم الحالي وعدم الاستمرار مع الفريق بعد الهبوط.

وخرجت بعض المصادر التي تشير إلى رغبة نادي الوداد المغربي في التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في نهاية العام، وذلك وقال هذا المصدر عن المفاوضات الجارية: "موسيماني والوداد قصة عشق لا تنتهي ويمكن أن تكتب فصلا لها بالارتباط هذه المرة، فالمدرب اعترف بهذا مرارا والوداد مغرم به أيضا".
لحملة البكالوريوس - إمداد الخبرات بالسعودية تعلن عن وظائف شاغرة جديدة (التخصصات والخبرات)العميري يفتح النار على إدارة الاتحاد... تصرف لا يليق بالعميد ولا تاريخه!!

وأضاف المصدر وقال: "المطالب المالية سابقا أعاقت التعاقد مع موسيماني، لكن هذه المرة الأمور مختلفة، والمشاركة في مونديال الأندية 2025 بأمريكا قد يغري موسيماني بالقدوم شريطة تقديم تنازلات مالية واتسامه ببعض المرونة في التفاوض وهناك انفتاح كبير على الفكرة".

أخبار متعلقة :