الهلال السعودي يعلن عن انتهاء عقود 4 لاعبين تعرّف عليهم وعلى وجهتهم المقبلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الهلال السعودي يعلن عن انتهاء عقود 4 لاعبين تعرّف عليهم وعلى وجهتهم المقبلة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 2 يونيو 2024 11:57 مساءً

Advertisements

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، والهلال السعودي يعلن عن انتهاء عقود 4 لاعبين تعرّف عليهم وعلى وجهتهم المقبلة.

  كما أن عقود 4 لاعبين من نادي الهلال قد انتهت خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، وذلك في ظل عدم الوصول لاتفاق معهم حول التجديد خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، بناء على قرار من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.


مفاجأة من العيار الثقيل.. النصر يقترب من ضم نجم الدوري الإيطاليالأوراق المطلوبة للحصول على الإقامة الدائمة في المملكة وطريقة التقديممفاجأة مدوية النصر السعودي يتفاوض مع مهاجم بديلاً لرونالدو فماذا حدث؟!فرصة عمل جديدة لدى المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي ... اكتشف تفاصيل أكثر

  ومن الجدير بالذكر أن الرباعي صالح الشهري مهاجم الفريق، بالإضافة إلى محمد جحفلي ومتعب المفرج ثنائي الدفاعي، وأخيراً أحمد أبو راسين، انتهت عقودهم مع النادي، ويحق لهم التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية، والرحيل عن صفوف الفريق، وذلك وفقا لما ذكره موقع ترانسفير ماركت للأرقام والإحصائيات.

  • وظائف جديدة توفرها هيئة الرقابة النووية والإشعاعية السعودية (تعرف على الفرص وقدم الآن)
  • زلزال في دوري روشن وعد من نجم ريال مدريد فينيسيوس إلى إدارة الهلال
تابع جديد الخليج الان عبر