النجوم توجع الزعيم!! أول الراحلين عن صفوف الهلال بعد التتويج بكأس الملك مفاجأة كبيرة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: النجوم توجع الزعيم!! أول الراحلين عن صفوف الهلال بعد التتويج بكأس الملك مفاجأة كبيرة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 1 يونيو 2024 11:49 مساءً

Advertisements

استطاع نادي الهلال السعودي بالتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نادي النصر السعودي على ملعب الجوهرة المشعة بركلات الترجيح بعدما شهدت تألق النجم المغربي ياسين بونو.

وذلك وخرجت بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل بعض اللاعبين المميزين عن صفوف نادي الهلال السعودي في نهاية الموسم الحالي، وذلك وأشارت التقارير الصحفية إن رحيل النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو في نهاية الموسم الحالي بعد التألق مع الفريق في 51 مشاركة هذا الموسم استطاع من خلالها المساهمة في 10 أهداف وصناعة 11 هدف.


هل يمكن تسديد المخالفات المرورية بالتقسيط؟ وما عقوبة عدم السداد؟في عدة تخصصات.. وظائف شاغرة لدى المدينة الطبية بجامعة القصيمتعرّف على أسعار الأضاحي بالسعوديةبنزيما ينهي جدل رحيله عن الاتحاد وسبب سفره خارج السعودية بهذا التصريح

كما أكدت بعض التقارير إلى رحيل النجم صالح الشهري بالإضافة إلى المدافع المميز محمد الجحفلي عن صفوف الهلال بعد انتهاء العقد مع الفريق الهلالي ويحق لهم في الوقت الحالي الانتقال إلى أي فريق.

  • الأحوال المدنية السعودية تحدد هذه الغرامة المرتبطة بانتهاء بطاقة الهوية
  • لجنة الانضباط والأخلاق بالسعودية توقع عقوبات على الهلال بعد تتويجه بكأس الملك فماذا حدث؟!
تابع جديد الخليج الان عبر