التعليم توضح حقيقة إيقاف الدراسة الحضورية الأحد المقبل وتحويلها عن بُعد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: التعليم توضح حقيقة إيقاف الدراسة الحضورية الأحد المقبل وتحويلها عن بُعد - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 30 مايو 2024 11:57 مساءً

Advertisements

تزامنًا مع اقتراب نهاية الترم الثالث في المملكة العربية السعودية؛ فقد أُعلن عن الانتهاء من الاختبارات النهائية للفصل الثالث في تعليم مكة، وبدأت المدينة المنورة في إجراء الاختبارات.

إيقاف الدراسة الحضورية الأحد

أعلنت الإدارة التعليمية في مكة عن تحويل الدراسة للتعليم عن بُعد ابتداءً من يوم الأحد الموافق 2 يونيو لعام 2024، مع ايقاف الدراسة الحضورية للطلاب.


للعمل في 5 مدن.. وظائف فنية وهندسية وإدارية لدى شركة التصنيع الوطنيةلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف شاغرة لدى هيئة سداياتعرّف على أسعار الدجاج في  السعودية اليوم الخميس 30 مايو 2024مفاجأة مدوية ميشايل يرفض الرحيل عن الهلال السعودي بهذا التصريح الواضح والمدوي فماذا قال؟!

يأتي هذا القرار بعد انتهاء طلاب مكة من الاختبارات النهائية حيث سيتمكنون من استكمال المتبقي من الفاقد المقررات خلال فترة الدراسة عن بُعد.

كذلك قد حددت وزارة التعليم السعودية موعد اعلان نتائج الفصل الثالث الدراسي للعام الحالي في يوم 4 ذي الحجة لعام 2024، ويوافق هذا التاريخ الميلادي يوم 10 يونيو لعام 2024.

  • عاجل كاسترو يستقر على تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس الملك 2024
  • حساب المواطن يكشف عن حقيقة عدم الاستفادة من حساب المواطن عند إصدار رخصة الأسر المنتجة
تابع جديد الخليج الان عبر