حريق بالرياض..."الدفاع المدني" تم إخماد الحريق بالكامل ولا توجد إصابات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حريق بالرياض..."الدفاع المدني" تم إخماد الحريق بالكامل ولا توجد إصابات - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 20 مايو 2024 11:49 مساءً

Advertisements

تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد حريق نشب في ورشة للنجارة بحي طويق بالعاصمة الرياض، وأكد الدفاع المدني بأنه لا توجد أية إصابات بشرية ولكن أدى الحريق إلى بعض الخسائر المادية في الورشة فقط.

وكشف الدفاع المدني عن تفاصيل الحريق صباح اليوم عبر حسابه الشخصي بموقع إكس، بأنه تلقى بلاغ حول نشوب حريق في ورشة بحي طويق وعلى الفور اتجهت فرق الدفاع المدني والفرق الإسعافية صوب الحريق وتم السيطرة عليه بالكامل، ولم ينتج عن الحريق إصابات.


عاجل!! الموارد البشرية تعلن تعديل في قانون العمل المرن.. لصالح العامل أم ضده؟!هل نهاية مارسيلو على الأبواب؟!! الاتحاد السعودي يقترب من التعاقد مع مدرّب عالمي شهيرخيسوس يختار مهاجم جديد الهلال يهدد متروفيتش إليكم التفاصيل كاسترو يتخذ هذا القرار المهم قبل مواجهة الاتحاد في دوري روشن 2024

وما زالت التحقيقات مستمرة للوصول إلى السبب الذي أدى لنشوب الحريق، كما حث الدفاع المدني الجميع إلى ضرورة الاحتياط وأخذ الحذر من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجميع وتجنب الحوادث.

  • النار تشتعل بين نجوم النصر بسبب مالكوم... هل يتناول لاعب الهلال السعودي المنشطات!!
  • شركة التصنيع الوطنية: شواغر وظيفية بمختلف المجالات ... تعرف على الفرص وسارع بتقديم طلبك
تابع جديد الخليج الان عبر