خيسوس يختار مهاجم جديد الهلال يهدد متروفيتش إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خيسوس يختار مهاجم جديد الهلال يهدد متروفيتش إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 20 مايو 2024 11:49 مساءً

Advertisements

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وهذا نادي الهلال يسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فريقه، وذلك استعداداً للموسم الجديد،فخيسوس بختار مهاجم جديد الهلال يهدد متروفيتش إليكم التفاصيل.

 كما أن الهلال السعودي يرغب في التوقيع مع المهاجم السلوفيني بينجامين سيسكو لاعب نادي لايبزيج الألماني، وذلك وفقا لما كشفت عنه شبكة "Nogomania" السلوفينية.  وأضافت الشبكة أن اللاعب الهداف أصبح على رادار الأهلي أيضًا في الميركاتو الحالي.


عاجل!! الموارد البشرية تعلن تعديل في قانون العمل المرن.. لصالح العامل أم ضده؟!هل نهاية مارسيلو على الأبواب؟!! الاتحاد السعودي يقترب من التعاقد مع مدرّب عالمي شهيرحريق بالرياض..."الدفاع المدني" تم إخماد الحريق بالكامل ولا توجد إصاباتكاسترو يتخذ هذا القرار المهم قبل مواجهة الاتحاد في دوري روشن 2024

 أما مسؤول النادي الأهلي حسب التقارير الأخيرة فأكد أن "بينجامين سيسكو لم يكن ضمن حسابات النادي من الأساس ليرفض القدوم إلى السعودية، ولا نعلم مصدر تلك الشائعات المرتبطة دائماً بالأهلي".

 

  • النار تشتعل بين نجوم النصر بسبب مالكوم... هل يتناول لاعب الهلال السعودي المنشطات!!
  • شركة التصنيع الوطنية: شواغر وظيفية بمختلف المجالات ... تعرف على الفرص وسارع بتقديم طلبك
تابع جديد الخليج الان عبر