تقلبات جوية في درجات الحرارة في المملكة السعودية.. وتدفقات للسيول في عدة مناطق - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تقلبات جوية في درجات الحرارة في المملكة السعودية.. وتدفقات للسيول في عدة مناطق - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 11:53 مساءً

Advertisements

تشير التوقعات إلى استمرار التقلبات الجوية في المملكة العربية السعودية يوم غد الإثنين حيث يُتوقع أن تشهد بعض المناطق انخفاضًا في درجات الحرارة بينما ترتفع في مناطق أخرى، مع استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية.

تقلبات جوية بدرجات الحرارة

من المتوقع أن يُسجل انخفاضًا واضحًا في درجات الحرارة نهار يوم الاثنين في المناطق الشمالية من المملكة، وتشمل ذلك منطقة:


الحصول على قطعة أرض مجانية من سكني 1445.. رابط الاشتراك الرسميعاااجل.. تبكير موعد صرف معاش التامينات لشهر يونيو 1445 في السعوديةعبر نما طريقة تقديم طلب ترقيم المواشي - وزارة البيئة والمياه والزراعةالجميع يتنازل لخليفة آل معمر النصر يحسم هوية الرئيس الجديد إليكم التفاصيل

  • الجوف.

  • تبوك.

  • الحدود الشمالية.

  • أجزاء من حائل.

يعزى هذا الانخفاض إلى اقتراب كتلة هوائية باردة من شمال الجزيرة العربية، وفي المقابل من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة في باقي مناطق المملكة خاصة المناطق الوسطى والشرقية بما في ذلك العاصمة الرياض.

كذلك قد يكون الطقس حارًا في تلك المناطق مع درجات حرارة تصل إلى الأربعينات في العديد منها، بما في ذلك العاصمة ومنطقة القصيم وحفر الباطن.

أما في باقي المناطق فمن المتوقع أن تكون درجات الحرارة في أواخر الثلاثينات، باستثناء المرتفعات الجبلية العالية.

أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي واقعًا مذهلًا لتدفق السيول في مناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية حيث تجاوزت حدودها الطبيعية لتبدو كأنها أنهار جارية.

  • طريقة الاستعلام عن التمويل المدعوم عبر صندوق التنمية العقاري
  • عاجل: ارامكو توزع ارباح خيالية
تابع جديد الخليج الان عبر