بشرى سارة لأبناء المملكة...116 وظيفة أكاديمية من "جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بشرى سارة لأبناء المملكة...116 وظيفة أكاديمية من "جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل" - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 11:57 مساءً

Advertisements

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل عن طرح 116 وظيفة أكاديمية لأبناء المملكة وذلك من خلال مسابقة عامة يتم من خلالها اختيار المقبولين لشغر الوظائف.

وأكد الدكتور طفيل اليوسف المتحدث الرسمي باسم الجامعة عن أن الوظائف المتاحة تشمل 79 وظيفة أكاديمية بدرجة معيد وعلى جميع الراغبين في التقديم عليها التسجيل عبر الرابط التالي: اضغط هنا.


صدمة كبيرة للجماهير بعد توقع "العنقري" لمباراة الهلال والعينعاجل: الاعلان عن مصير مباراة الهلال والعين عقب المنخفض الجوي هل تم الإلغاء ؟تحذير عاجل من المرور السعودي والغرامة 10 الف ريال

وأضاف بأن الوظائف المتبقية والتي تبلغ 37 وظيفة أكاديمية بدرجة معلم ممارس ويمكن لكل من يرغب في التقديم عليها الضغط هنا.

موعد التقديم على الوظائف

وأكد الدكتور طفيل اليوسف بأن التقديم على الوظائف سيبدأ يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الثانية والنصف ظهرًا، على أن يستمر التقديم لمدة 5 أيام.

وهذه الوظائف متاحة للمتقدمين الحاملين للجنسية السعودية فقط والحاصلين على تقدير لا يقل عن جيد جدًا، مع التأكد من صحة البيانات منعًا لرفض الطلب.

أخبار متعلقة :