رجل سعودي يكشف عن مفاجأة... طريقة سحرية لفقد عشرين كيلو في شهرين فقط!! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رجل سعودي يكشف عن مفاجأة... طريقة سحرية لفقد عشرين كيلو في شهرين فقط!! - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 11:57 صباحاً

Advertisements

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة لرجل سعودي يتحدث عن فقد 20 كيلو جرام من وزنه خلال شهرين فقط من حياته وقال في الفيديو: " نحفت أكثر من 20 كيلو في شهرين، والطريقة سهلة بتأكل وتشبع وتنبسط"

وأضاف وقال: "اتبعت طريقة الصيام المتقطع، بمجرد الاستيقاظ يتم تناول كوب ماء، وبعد ذلك كوب قهوة، ثم تناول طعام بسيط مثلا بسكويت أو بيضة مسلوقة، أو خضار مسلوق بسيط، بعد الظهر، تناول سلطة، والمغرب تناول قهوة وتمر، وبعد العشاء تناول الوجبة التي تريدها مثل كبسة أو الشاورما أو بروست ولكن ابتعد عن الطعام الدسم".


كل ما تريد معرفته عن شروط الجنسية السعودية للمرأة والمواليد في المملكةقمة عربية خالصة!! حكم عربي مميز جاهز لقيادة الكلاسيكو بين الهلال والعين وهو...رقم واتس آب الوليد بن طلال للحصول على العيدية والمساعدة الفورية 1445

ونهى حديثه وقال: " لا تنام إلا بعد مرور ساعتين على تناول العشاء، وخلال اليوم كله تناول مياه وعصير، وحليب ، ولا تعتمد على المياه فقط".

  • عاجل: تأثيرات شديدة على السعودية بفعل الحرب بين ايران واسرائيل (تفاصيل كاملة)
  • رقم الضمان الاجتماعي للشكاوي والاعتراض على مبلغ الدعم ونتائج الأهلية
  • قائمة أقوى العروض الرمضانية 2024 في السعودية على مختلف الخدمات والمنتجات
  • أسعار تبدأ من 70 ريال!! كود خصم نكست وعروض NEXT على ملابس الأطفال والنساء والرجال
تابع جديد البوابة السعودية عبر