هل تتذكرون الفنانة ميرنا وليد؟!.. شوف دلوقتي تحولت لمسخ بشري بعدما كبرت وملأت التجاعيد وجهها والمفاجأة في عمرها الآن!!..شوف دلوقتي

شكرا لاهتمامكم بخبر عن هل تتذكرون الفنانة ميرنا وليد؟!.. شوف دلوقتي تحولت لمسخ بشري بعدما كبرت وملأت التجاعيد وجهها والمفاجأة في عمرها الآن!!..شوف دلوقتي على موقع الخليج الان

Advertisements

عدن - ياسمين فواز - ظهرت الفنانة المصرية من أصل لبناني ميرنا وليد بعد غياب عن الساحة الفنية ليست بالكبيرة، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "قيد عائلي" في عام 2019.

وفي حديث الفنانة عن سبب غيابها قالت: بعد زواجي بشهر كنت حاملا في ابنتي الأولى، وكنت في ذلك الوقت أشارك في مسلسل "ما تخافوش" مع نور الشريف، وحملي تسبب في حذف نصف دوري.وأضافت: كنت ألعب دور مديرة مكتب نور الشريف، ويفترض أني مخطوبة ورشيقة، وبدأت علامات الحمل تظهر بوضوح علي، فطلبت من القائمين على المسلسل الانتهاء من دوري سريعا، لكنهم تأخروا في تنفيذ الديكور، وكان نور الشريف يطلب مني الجلوس في مشاهدي بسبب تغير شكلي.

وتابعت: بعد ولادة ابنتي الأولى بفترة قصيرة حملت في ابنتي الثانية، والحمل عطلني حوالي ثلاث سنوات، وفي الشهر السابع من الحمل الثاني قامت الثورة وتعطل الإنتاج الفني لعدة سنوات.

وميرنا وليد المصري الشعراني تبلغ من العمر 44عام حيث وهي من مواليد (17 سبتمبر 1977 -)، ممثلة مصرية - لبنانية بدأت مشوارها الفني عام 1991 شاركت في الأعمال المصرية في التلفزيون والسينما والمسرح.