حاسس إن ربنا مش راضي عني.. تصريحات نارية للفنان سعد الصغير بسبب أعماله الفنية وكشف تفاصيل صادمة عن الوسط الفني

شكرا لاهتمامكم بخبر عن حاسس إن ربنا مش راضي عني.. تصريحات نارية للفنان سعد الصغير بسبب أعماله الفنية وكشف تفاصيل صادمة عن الوسط الفني على موقع الخليج الان

Advertisements

عدن - ياسمين فواز - يكشف المطرب سعد الصغير، عن خيانته لزوجته وهو مستعد يبوس قدمها من أجل مسامحته، وأيضا قال إنه لديه رغبة في اعتزال الفن في وقت قريب، وأسباب خلافه مع عمر كمال.

 

 

 

وأوضح في حديثه لعمر كمال:”تاريخ إيه حضرتك إحنا بنرقص في كباريهات، تاريخ إيه؟ المهندس لما يبني كعبة بيقول أنا بنيت كعبة، سعد الصغير تاريخه العنب العنب وبحبك يا حمار، عمر كمال عود البطل.. فين التاريخ؟”.

 

 

 

وتابع عن الشيخ الشعراوي: “التاريخ عند الشيخ الشعراوي مثلا، أو مهندس بنى الكعبة، والفنان حسن يوسف قدم الكثير من الأفلام، وعندما جسد شخصية الشعراوي أصبح عنده تاريخ وأنا تعلمت من المسلسل أشياء في الدين.وخلال اللقاء أكد سعد الصغير رغبته في اعتزال الغناء في وقت قريب.

 

 

وأكد سعد الصغير: “أنا الآن لا أغني في كباريهات مع راقصات، لكن ضميري يؤنبني طول الوقت، وعندما يرضى عني سأعتزل، وأمنية أمي قبل رحيلها كانت أن أقدم برنامجا فيه خير مثل برنامج الإعلامية ريهام سعيد، وهذا ما أقوم به حاليًا”.

 

 

وقال سعد الصغير : “على طول عندي تأنيب ضمير وأقولها من خلال برنامج حضرتك لما تعرفي إن ربنا بيحبني وراضي عني يبقي هبطل.. آه أنا حاسس إن ربنا مش راضي عني”.

 

 

وأضاف سعد الصغير :”ضميري مأنبني أكثر إن سني كبر وأنا كنت بقول لما ابني يكبر ويتجوز وأبقى جدو لازم أبطل دايما عندي صراع بين الشر والخير”

 

 

وقال عن زوجته:” المرأة الوحيدة التي قد أبكي إذا تركتني هي زوجتي وأم أولادي، أنا أحزنتها كثيرا وخنتها وأتأسف لها، ومستعد أن أبوس رجلها لكي تسامحني”.وتابع: زوجتي تحملت كثيرا هي معي منذ أن كانت ثلاجة بيتنا فارغة لا يوجد بها سوى “المخلل”، في وقتها كنا نعيش في الأرياف والدليل على أن الزوجة تعيش حياة كريمة أن يكون في المنزل طعاما كثيرا، وكانت تخفي الأمر عن أسرتها وتحملتني كثيرا، إذا قمت بتكريمها سأكرمها كل 3 أيام.

 

 

قدم الشكر لزوجته، قائلا:” يتعملها تمثال والله ست نموذج وجبل وحمالة ورغم خلافاتنا الكثيرة إلا أنها ولا مرة تطلب الطلاق”.

وأضاف:”بقولها أنا آسف على كل الخلافات الماضية ولو عاوزاني ابوس رجلك قدام العالم كله أجي أبوسها”.

 

 

وأوضح سعد الصغير: “معندهاش شغالة في البيت وبتقوم بكل أعمال البيت وتحاول بكل الطرق تقليل المصاريف المنزلية”.