الارشيف / أهم الأخبار

اشتهرت بعينيها الزرقاء وجمالها الخرافي.. خمنوا من هذه الطفلة التي أصبحت نجمة مصرية شهيرة؟رغم جمالها الخرافي الا انها لم تتزوج

شكرا لاهتمامكم بخبر عن اشتهرت بعينيها الزرقاء وجمالها الخرافي.. خمنوا من هذه الطفلة التي أصبحت نجمة مصرية شهيرة؟رغم جمالها الخرافي الا انها لم تتزوج على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - نشرت فنانة مصرية شهيرة صورتها وهي طفلة صغيرة تبلغ من العمر عاماً واحداً، وذلك على حسابها الرسمي على انستجرام.

قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة والتي تركت بها علامة بارزة داخل كل مشاهد، فأصبح لها جمهور كبير، ومن هذه الأعمال الفنية: فيلم عمر وسلمى (3 أجزاء)، فيلم أيظن، فيلم بوحة، مسلسل دلع بنات وأين قلبي، وأخر ما قدمته هو مسلسل جزيرة غمام.

ما لا يعرفه الكثيرون أن مي عز الدين لم تتزوج حتى الآن، فلم تقدم على الارتباط سوى مرة واحدة، حينما أعلنت خطبتها من لاعب الكرة محمد زيدان، ولكن سرعان ما انتهت ولم تكتمل.

 وكشفت في أكثر من لقاء تليفزيوني لها أن السبب الرئيسي وراء عزوفها عن الزواج حتى الآن لأنها تتمتع بشخصية صعبة ومتطلباتها في الزواج صعبة جداً بالإضافة إلى أنها لم تترك مجال التمثيل من أجل إرضاء زوجها.  

 

Advertisements