الارشيف / أهم الأخبار

هذا هو الفيلم الذي تبرأت منه منى زكي بسبب هذا الممثل.. ما فعله معها كرهها بالتمثيل! بسبب ماحدث بالكواليس مع البطل بعيدا عن انظار الناس

شكرا لاهتمامكم بخبر عن هذا هو الفيلم الذي تبرأت منه منى زكي بسبب هذا الممثل.. ما فعله معها كرهها بالتمثيل! بسبب ماحدث بالكواليس مع البطل بعيدا عن انظار الناس على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - كثير من الفنانات اللااي تبرأن من بعض أعمالهن الفنية في السينما، وكانت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي تبرأت من أعمالها، وانهارت على الهواء، في برنامج "سابع سما" وقالت: "لا أريد أن أتذكر تاريخي الأسود... أبوس يديكِ".

وقال في الجزء الثاني من حلقته في برنامج "حبر سري" من تقديم أسماء إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس": "زعلت من منى زكي بسبب تصريحاتها عن فيلم "أحلام عمرنا"، لكن لم أعاتبها، ولا يوجد أي خلاف بيني وبينها، وإذا اختلفنا سيكون خلافاً فنياً".

وبرغم تلك التثريحات للفنان نصطفى شعبان، إلا ان الفنانة منى زكي كشفت في وقت سابق، إنها حرمت العمل مع شعبان في أي عمل أخر بعد فيلم أحلام عمرنا، وهذا مايعطي دلالة انه السبب في دفع منى زكي إلى التبرأ من الفيلم.

ولا تُعد زكي الوحيدة التي تبرأت من أعمال فنية، لأسباب مختلفة، فهناك مَن تبرأ من أعمال قدمها بسبب ضعفها، وهناك مَن فعل ذلك بحجة أن الفن حرام.

 

Advertisements