الارشيف / أهم الأخبار

شوف دلوقتي : متصل : إزاي بتصلي وتقري قرآن وتمثلي مشاهد عاطفية جريئة؟ نادية الجندي فاجأته بإجابة غير متوقعة أصابته بالصدمة !! (فيديو)

شكرا لاهتمامكم بخبر عن شوف دلوقتي : متصل : إزاي بتصلي وتقري قرآن وتمثلي مشاهد عاطفية جريئة؟ نادية الجندي فاجأته بإجابة غير متوقعة أصابته بالصدمة !! (فيديو) على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - الأرشيف الفني للفنانة نادية الجندي يحتوي على 51 فيلما أبرزها وكالة البلح والرغبة وعصر القوة، كما يضم 6 مسلسلات درامية.

 

نجحت الممثلة المصرية نادية الجندي في أن تحجز لنفسها مكانا خاصا في وجدان الجمهور العربي، حيث منحها القدر حظا وافرا من الموهبة والجمال والحضور، وتعاطفت معها الأيام وسخرت لها من يساندها ويقف بجانبها حتى نالت عن جدارة لقب "نجمة الجماهير".

 

 

 

وجمع لقاء قديم بين نادية الجندي وصفاء أبو السعود والتي وجهت لها سؤالاً مفاجئاً من أحد المتصلين جاء فيه: إزاي بتصلي وتقري قرآن وتمثلي مشاهد مخلة؟

 

 

 

ردت نادية الجندي على السؤال بشكر صاحبه الذي امتدحها لقدرتها على الحفاظ على جمالها، مشيرة بأنها لا ترى الفن حراماً، وبالتالي فإنها لا تقوم بما يتعارض مع قيامها بأداء الصلوات الخمس وقراءة القرآن.

 

 

Advertisements