الارشيف / أهم الأخبار

سألوا نجل الفنان الراحل طلال مداح من الأفضل والدك أو محمد عبده ؟؟ فأجاب بكل جرأة صدم الكل .. لن تصدقوا ماذا قال ؟

شكرا لاهتمامكم بخبر عن سألوا نجل الفنان الراحل طلال مداح من الأفضل والدك أو محمد عبده ؟؟ فأجاب بكل جرأة صدم الكل .. لن تصدقوا ماذا قال ؟ على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - أكد نجل الفنان الراحل طلال مداح أن المقارنة بين والده والفنان محمدعبده غير منطقية على المستوى الفني كون الاثنين لا ينتميان إلى نفس المدرسة الطربية على حد وصفه.صدمة كبرى بعد معرفة السبب الحقيقي لانفصال أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري .. لم يتحمل ما شاهده بعينيه فطلقها على الفور!

كما اعتبر نجل "صوت الأرض" أن ما يحدث في المقارنة بين طلال مداح ومحمد عبده مجرد زوبعات إعلامية.

وأكد أنه لا يمكن أن يتفوق أحدهما على الآخر إلا في النص الحلو واللحن الجميل وبذل أقصى الطاقات في تقديم شيء أفضل وهذا الأمر يعده طبيعياً.

وأشار إلى أن الفنان محمد عبده ينتمي إلى المدرسة المسرحية بينما طلال مداح يمثل المدرسة الارتجالية.

ولفت عبدالله في سياق حديثه إلى أن جميع الفنانين تربوا على صوت أم كلثوم وعبدالوهاب وفريد الأطرش ولم يحصروا أنفسهم في اتجاه واحد.

وكان الفنان السعودي، محمد عبده، أثار جدلا بتصريحاته حول زميليه الراحلين، طلال مداح وأبو بكر سالم، إذ اعتبر أنهما لم يصنعا لنفسيهما "إرثا وطنيا" في الفن.وقال محمد عبده أثناء ظهوره في برنامج تلفزيوني: "(طلال مداح وأبوبكر سالم) تركا إرثا غزليا لكن الإرث الوطني هو الذي يبقى، عد ماذا لديهما من الأغاني الوطنية"، حسب قوله.

وأضاف الفنان تعليقا على أغنية "يا بلادي واصلي" ضاحكا: "هذا وكأنها لشخص يدفع سيارة معطلة... هذا ليس الوطن"، حد قوله.

وفي تعقيبه على أغنية "وطني الحبيب" للراحل طلال مداح، قال عبده إنها "مسروقة"، ودلل على ذلك بمقارنتها مع أغنية أخرى، وأضاف: "الفنان يجب أن يعطي أحسن ما لديه لوطنه.. وأنا أتحدث كناقد وكشخص عاش معهما المرحلة تلك وكنت أقول ذلك أمامهما".

Advertisements