الارشيف / أهم الأخبار

ظهور صادم ومفزع لزوجة الجاح متولي (الفت) اتتذكرونها،، شوف دلوقتي كيف غدر بها الزمان وحولها الى زومبي في فيلم رعب لن تصدق انها هي..

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ظهور صادم ومفزع لزوجة الجاح متولي (الفت) اتتذكرونها،، شوف دلوقتي كيف غدر بها الزمان وحولها الى زومبي في فيلم رعب لن تصدق انها هي.. على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - أشتهرت النجمة مونيا بدور ألفت في المسلسل الشهير بأسم عائلة الحاج متولي والذي كان من بطولة الفنان نور الشريف.

فقد أدت مونيا دور الزوجة الرابعة ألفت وهي من مواليد يوم 31 يوليو سنة 1969 حيث تبلغ من العمر الآن 53 بالإسكندرية وقد درست في معهد الموسيقي العربية وتخرجت منه. 

 الموسيقار بليغ حمدي هو من اكتشفها ومن أختار لها الأسم الفني حيث تعرفت عليه في أحد الأفراح بمحافظة الإسكندرية وغنت عدة أغاني للفنان عبد الحليم حافظ فأعجب بها بليغ حمدي بداياتها كانت في المعهد عن طريق أستاذة الغناء في المعهد نجاة على وهي من رشحتها لأول أدوارها في مسلسل لمن أترك هذا .

 

حياتها الشخصية أثناء حلول الفنانة مونيا ضيفة على أحد البرامج سالها المذيع جسدتي دور الزوجة الرابعة في مسلسل عائلة الحاج متولي فهل تقبيلن الزواج من رجل متزوج فقالت أنا فعلا زوجة تانية للمنتج ممدوح يوسف ومترددش لحظة في الزواج منه مقتنعة جدا وزوجتة صديقة مش حرام ومش عيب ولا اخجل إني أكون زوجة تانية بعد سنوات أنفصلت مونيا عن زوجها بسبب الخلافات الأسرية لكنها لم تبوح بأسباب أنفصالها وتزوجت بعده من شخص من خارج الوسط الفني .  

 

صورة حيرت جمهورها بعد مدة طويلة من الغياب أنتشرت صورة للفنانة مونيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت في الصورة مونيا بعلامات التقدم في العمر وعن الصورة خرجت مونيا بعدة تساولات كثيرة قائلة كنت وأخده علاج وكنت تعبانة في عيد ميلاد صديقتي دكتورة بسمة وأنا بحب شكلي في جميع مراحل عمري .

28-02-22-96261610.webp

 

Advertisements