الارشيف / أهم الأخبار

ليلى عبد اللطيف تتنبأ لأول مرة بمصير مرعب ’(للسعودية)والمواطنين يمسكون على قلوبهم .. شاهدو ما سيحدث

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ليلى عبد اللطيف تتنبأ لأول مرة بمصير مرعب ’(للسعودية)والمواطنين يمسكون على قلوبهم .. شاهدو ما سيحدث على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز -  - أطلقت العرافة اللبنانية الشهيرة، ليلى عبداللطيف، تنبؤات وتوقعات جديدة، لما سيحدث خلال العام المقبل 2022، على مستوى الدول العربية ودول العالم.

وتوقعت العرافة ليلى عبد اللطيف، منذ ساعات قليلة، بأن يخطو الرئيس ميقاتي بلبنان الى مرحلة أفضل .وبحسب ما رصده الزميل “ترندينغ ” فإن ليلى عبد اللطيف، تنبأت بأن يبقى سعر الدولار، في وضع الاهتزاز في ظل الأوضاع الراهنة بلبنان، والارتفاع لفترة معينة، مهما انخفض سعر الصرف في السوق السوداء ويصل الى 50 ألف ليرة لبنانية ومافوق مع بداية 2022.

 

 

 

 

 

كما توقعت انفراجة في ازمة المحروقات في بلادها خلال المراحل القادمة ومساهمة ثلاثة دول في حل الازمة من بينها دولة خليجية .

 

تنبؤاتها عن مصر العام المقبل 2022

 

قالت إن الرئيس السيسي سيقفز بالاقتصاد المصري الى مراحل هامة وسينعش الاقتصاد بقرارته.

 

وأضافت بأن الرئيس السيسي سيصدر عفوا عاما عن المساجين، وقيام حملة واسعة لاطلاق اسم الفنان عادل امام على شارع هام في مصر تقديرا لاعماله وايضا الفنان الراحل سمير غانم.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف عن ليبيا 2022

 

ظهور مفاجئ لـ سيف الاسلام القذافي على مواقع التواصل الاجتماعي يخاطب فيها الشعب الليبي ونشاهد حوله الشرفاء .وسيحكم ليبيا من جديد .

 

المرحلة القادمه في ليبيا ستشهد انفراجات كبيره اقتصاديه وسياسية .

 

تنبؤات العرافة اللبنانية عن السعودية 2022.

 

 

 

ستصبح خلال المراحل القادمة حديث العلماء والعالم بسبب اكتشاف علمي أو اختراع ، وسيكون اضخم اكتشاف علمي تتوصل اليه دولة عربية خلال هذا القرن وسوف يهز العالم وتحت اشراف وتمويل الامير محمد بن سلمان.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف عن أمريكا 2022

 

تتعرض احدى الولايات الامريكية الى زلزال كبير يدمر قسم كبير منها وتفوق قوته السبع درجات ، وعدد الضحايا كبير وتنكيس الاعلام الامريكية .وتصبح ولاية منكوبة.

 

تنبؤات أخرى:

 

تشهد بعض الدول الاوروبية مشاهد دموية مؤسفة وذلك بسبب موجة جديدة من الإرهاب مثل فرنسا والمانيا وبريطانيا وبلجيكا وايضا ستطال افريقيا .

 

اجراءات امنية مشدده في بعض المرافئ للدول الاوروبية .ثلاثة رؤوساء عرب اصبحوا في ذمة الله سنشاهد لهم رموز او مجسمات تمثلهم في بلادهم وهم صدام حسين و معمر القذافي وحسني مبارك .

Advertisements