الارشيف / أهم الأخبار

شوف دلوقتي: اشهر فنانة شابة تكشف المستور وتفضح عن اكثر عادات صادمة كان يمارسها سمير غانم قبل أي تصوير ؟ والجمهور في ذهول : لن تصدق ماكان يعمل ...شوف دلوقتي

شكرا لاهتمامكم بخبر عن شوف دلوقتي: اشهر فنانة شابة تكشف المستور وتفضح عن اكثر عادات صادمة كان يمارسها سمير غانم قبل أي تصوير ؟ والجمهور في ذهول : لن تصدق ماكان يعمل ...شوف دلوقتي على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - كشفت الفنانة المصرية داليا البحيري عن بعض الأمور التي كان يقوم بها الفنان الراحل سمير غانم قبل التّصوير في المسلسلات والأفلام التي كان يؤديها.

كما حرص صناع وابطال مسرحية ابو العربي في مهمة مستحيلة على تعليق صور الفنان الراحل سمير غانم في جميع غرف المسرح والممارات بعد ان قدموا التحية له وقراءة الفاتحة على روحه احتراما واجلالا له ولمسيرته الفنية.

وفي التفاصيل، كشفت داليا البحيري عن عادات الفنان سمير غانم التي كان يقوم بها قبل تصوير مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" التي شارك معها بالتمثيل.

حيث قالت في أخر مقابلة تلفزيونية لها عن عادات سمير غانم وطقوسه التي كان يعيشها اثناء كواليس التصوير، وقالت "الراجل ده عظيم ألف رحمة ونور عليه. كان عنده تصالح غريب جدا مع نفسه، ومبيعملش مشاكل خالص".

وتابعت القول: "كنت الصبح أخبط عليه في القوضة عشان أصبح عليه، ألاقيه حاطط الراديو بتاعه، وبيسمع قنوات أغاني معينة.

ساعات ألاقيه بيسمع إيديت بياف فرنساوي، أو مهرجانات أو شعبان عبد الرحيم، أو بافاروتي. بيسمع كل حاجة قديم وجديد، وكان بيتابع كل حاجة. حفضل ممتنة له طول عمري إنه قبل يبقى معانا في المسلسل. شرف كبير لينا".”

من منا لايعرف أيقونة السينما المصرية.. جميلة الشاشة.. ألقاب أطلقها النقاد والجمهورآآ على النجمة لبلبة، كما أطلقوا عليها ألقاب أخرى عديدة.

ولدت لبلبة في 14 نوفمبر عام 1946، بالقاهرة واسمها الحقيقي نيوتشكا مانوك كوبليان، وأطلق عليها ​أبو السعود الإبياري​ إسم "لبلبة".بدايتهاآآ 

وكانت بداية مشوارها الفني وهي بعمر 5 سنوات، من خلال تقليد أصوات الفنانين والمشاهير، وتأدية أغنيات الطفولة، والمشاركة ببطولة 6 أفلام أهمها: حبيبتي سوسو، إخراج نيازي مصطفى والذي اكتشافها، وشاركت في أفلام: البيت السعيد من إخراج حسين صدقي، أربع بنات وضابط، من إخراج أنور وجدي، فأطلق عليها النقاد والجمهور لقب "الطفلة المعجزة".

وفي سن المراهقة، توسعت مشاركاتها وتنوعت أدوارها، إلا أنها اكتفت بتمتع عاطفي مع شخص وحيد بعكس بقية زميلاتها الفنانات اللاتي وصل عدد زيجات بعضهن إلى 15 زيجة.

زواجهاآآ 

وتزوجت الجميلة لبلبة من الفنان حسن يوسف وهي بعمر 17 عاماً واستمر زواجهما 7 سنوات ثم انفصلا سبب أحدآآ  مشاهدها السينمائية الجريئة.

ورغم جمال لبلبة الذي جعل العديد من الفنانين والشخصيات البارزة، يطلبون يدها للزواج بعد إنفصالها عن حسن يوسف، إلا أنها رفضت الارتباط بأي شخص منهم بعده، على الرغم من أن حسن تزوج بعد إنفصالهما.

سبب طلاقهاآآ 

وقالت لبلبة أن سبب طلاقها هو أحد المشاهد في فيلم "بنت بديعة" الذي كان يتضمن تقبيل الفنان حسين فهمي لها، وبعد اصرار المخرج الراحل حسن الإمام على تصوير هذا المشهد اتصلت بزوجها حسن يوسف وقالت له ما حدث، والذي بدوره رفض هذا الأمر تماما إلا أنها خالفته بعد ضغوطات شديدة من المخرج عليها، مما تسبب في إغضاب زوجها وانفصالهما بعد شهور قليلة من عرض الفيلم.وخلال مشوارها الفني قدمت الفنانة الكبيرة لبلبة، الكثير من الاعمال منها: "الشياطين في اجازة" و"البنات والمرسيدس" و"شيء من الحب" و"احترسي من الرجال يا ماما" و"السكرية" و"مولد يا دنيا" و"في الصيف لازم نحب" و"المزيكا في خطر".

وبعد مشاركتها مع عادل إمام في بطولة فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، تحمس المخرجون والمنتجون، للثنائي الفني لبلبة وعادل إمام،آآ  وتقاسما بعده العديد من البطولات في عدة أفلام، منها "خلي بالك من جيرانك" و"عصابة حمادة و"توتو" و"احترس من الخط" و"عريس من جهة أمنية".

عادل إمام​ قطعني بوس

في مشهد بفيلم "عريس من جهة أمنية"، خرج عادل إمام عن النص وحاول إغراق لبلبة، حتى كادت أن تموت، وهي تصرخ: "بغرق يا عادل" أثناء التصوير .

وكانت لبلبة تتخوف دائماً من الإتجاه الى الدراما، إلا أن عادل إمام أقنعها قبل عدة سنوات بالمشاركة في مسلسلي "صاحب السعادة" و"مأمون وشركاه"، وفي تصريح لها أثناء تواجدها ضيفة في احد البرامج التلفزيونية إعترفت لبلبة أن عادل إمام أكثر ممثل قبّلها واشعل نشوتها وتزوجته في العديد من أدوارها، مضيفة بأنه قطعها بوس أكثر من زوجها.

واستعرضت الفنانة لبلبة أهم المحطات في مشوارها الفني، وعلاقتها بالفنان عادل إمام، خلال مشاركتها في إحدى الندوات التي أقيمت على هامش معرض الكتاب الدولي بالقاهرة، في دورته الـ 51.

عادل إمام توأميآآ وأثنت لبلبة على علاقتها بعادل إمام قائلة: "أنا أعتبر الفنان عادل إمام توأمي، وأنجح أفلامي كانت معه، وهو إنسان منظم في كل شيء وعمره ما كانت عنده غيرة فنية تجاه أي شخص، وكان دائماً ينصحني بماذا أعمل، يارب أشوفه دايما ناجح بي أو من غيري".

قصة مشهدها الجريء

وكشفت النجمة لبلبة عن قصة المشهد الجريء الذي رفضته النجمة ميرفت أمين فكان سببا في أن يأتي إليها الدور، حيث قالت: "في يوم من الأيام طلبوني في بطولة فيلم خلي بالك من جيرانك، مع عادل إمام، وقرأت السيناريو وعملت الفيلم ونجح جدًا، ولكني اكتشفت بعد ذلك إن هذا الدور كان معروضًا على الفنانة ميرفت أمين وهي رفضته بسبب مشهد كان لابد أن ترتدي ملابس نوم فيه وتنام مع عادل إمام، لأنها كانت متزوجة وقتها من الفنان حسين فهمي".

وأضافت: "عملت مع عادل إمام فيلم كان أبيض وأسود ولم يجمعني به سوى مشهد واحد، ولكن الجميع قال إن في كاريزما بيننا بسبب هذا المشهد".

واستطردت: "عملنا أفلام كتير ناجحة، مثل "احترس من الخط"، و"عصابة حمادة" و"توتو"، حتى توقفنا فترة، وكان عادل إمام ابتدى يغير في شكل أفلامه، وفي مرة كنا سوا في مكان وقالي إنتي تخنتي شوية، وقالي خسي شوية عشان عاوزك في فيلم "عريس من جهة أمنية".

يُذكر أن الممثلة والمطربة لبلبة قدمت للسينما ما يزيد عن 85 فيلما سينمائيا شاركت فيها مع النجوم الكبار أمثال أحمد زكي ونور الشريف ومحمود حميدة، وكونت مع الزعيم عادل إمام ثنائي سينمائي وتليفزيوني ناجح أما فى المسرح فلها 7 مسرحيات، كما غنت للأطفال الكثير من الأغنيات التى تربى عليها أجيال مثل "ماما حبيبتى وبابا حبيبي" و"حصالتي ليها كرش".

 

16-11-21-920478846.webp

Advertisements