الارشيف / أهم الأخبار

طفلة ذا فويس كيدز (غنى بو حمدان) التي أبكت نانسي عجرم والعالم .. شاهدوا كيف اصبحت بعد 7 اعوام شابة تتفجر أنوثة وجمال بملابس ضيقة ومثيرة ؟صورة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن طفلة ذا فويس كيدز (غنى بو حمدان) التي أبكت نانسي عجرم والعالم .. شاهدوا كيف اصبحت بعد 7 اعوام شابة تتفجر أنوثة وجمال بملابس ضيقة ومثيرة ؟صورة على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - ارتبط الجمهور المصري والعربي ببرنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز، الذي قدم عشرات المواهب الواعدة من مختلف الدول العربية.  

بعد التعاطف الكبير الذي اكتسبته الطفلة السورية غنى بو حمدان في برنامج “ذا فويس كيدز” عام 2016 وتأثر الجميع بغنائها في مرحلة ” الصوت وبس” بأغنية “أعطونا الطفولة”، عادت من جديد غنى بو حمدان ولكن بعدما أصبحت شابة ونشرت صورا حديثة لها عبر حسابها على انستجرام وقد أصبحت شابة لكنها ما زالت محتفظة بملامح الطفولة.  

 

وعرفت غنى بو حمدان خلال مشاركتها في الموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز 2016، حيث استطاعت أن تخـــ طف قلوب الحكام وتبــ كيهم في مرحلة الصوت وبس ولكنها خرجت من المسابقة 

وانضمت غنى وقتها إلى فريق نانسي عجرم، لكنها خرجت من المسابقة في مرحلة المواجهة، غير أنها واصلت مشوارها الفني وطرحت أغنية ”زهرة نيسان“، كما تشارك في العديد من الحفلات منها حفل أقامته مباشرة عبر يوتيوب.      

 

اليوم اختلفت ملامح الطفلة غنى بو حمدان بعد أن كبُرت، فظهرت بمجموعة من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل، وسط ردود فعل واسعة من الجمهور الذين تغزلوا بجمالها، وأثنوا على أدائها وإحساسها العالي كما عرفوها، وشجعوها على مواصلة مشوارها الفني.    

 

 

  كما ظهرت في وقت سابق وهي تسجل أغنية ميادة الحناوي ”كان يا مكان“ بصوتها بطريقة الأغاني المصورة، وظهرت بشكل أكبر وأكثر نضوجاً، مع تسريحة شعر شبابية، حتى بصوتٍ مختلف عما عرفت به إبان مشاركتها في برنامج المسابقات ”ذا فويس كيدز“.    

 

  طرحت المغنية السورية غنى بو حمدان أغنية رومانسية جديدة بعدما فاجــــ أت الجمهور بتغيير كبير في شكلها عما ظهرت به من قبل “ذا فويس كيدز”.     

19-02-22-98922131.webp

19-02-22-531059036.webp

 

Advertisements