أهم الأخبار

الكل بياكله وميعرفش خطورته .. تحذير طبي من تناول هذا الجزء من الدجاج .. خافي على صحة ولادك

عدن - كتب محمد سعد - الكل بياكله وميعرفش خطورته .. تحذير طبي من تناول هذا الجزء من الدجاج .. خافي على صحة ولادك لا تأكلوا هذه القطعة من الدجاج يعد من التحذيرات التي طرحتها إحدى دكاترة التغذية، وذلك لتوخي الحذر من قبل العديد من الأشخاص حيث يعتبر الدجاج من أهم أنواع اللحوم التي يفضلها العديد من الأشخاص وتحرص السيدات على تجهيز الدجاج باكثر من شكل ولكن يجب العلم بأن هناك جزء من الدجاج يجب التخلص منه وعدم تناوله نهائيا حيث انه يمكن ان تسبب خطر على صحة الإنسان فيجب التعرف على هذا الجزء من الدجاج وذلك للتخلص منه على الفور، ويجب التعرف على الأضرار التي يمكن أن تصيب الشخص فور تناوله سنتعرف على التفاصيل الكاملة في السطور التالية.

تحذير طبي من تناول هذه القطعة من الدجاج

أوضحت الدراسات بأن هناك جزء من الدجاج لا يجب تناوله نهائيا ويجب التخلص منه على الفور، وقد أكدت على هذا الأمر أحد اخصائي التغذية والجهاز الهضمي وقد اشارت انه لا يجب نهائيا تناول جلد الفراخ وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من الدهون والتي يمكنها ان تلحق الضرر بكافة الأشخاص التي تتناوله، كما أشارت أنه يجب تسوية الدجاج بالطريقة الصحية وعدم تركها لحين تكون على الدجاج من الخارج قشرة جافة باللون الأحمر وقد صرحت ان هذا الجزء يسبب شيخوخة للأوعية الدموية في الجسم، وقد اشارت انه يتأثر بها بشرة السيدات بشكل واضح.

افضل طريقة لطهي الدجاج 

بعد أن تم التعرف على الجزء الموجود بالدجاج التي يجب التخلص منه نهائيا، قد تساءل بعض السيدات على الطريقة الصحيحة لتسوية الدجاج، فقد تم التوصل الي انه من افضل الطرق هو طهيها على البخار وذلك للاستفادة منها بشكل أكثر، وقد أفادت إحدى الدراسات أن أفضل جزء في الفراخ يفضل تناوله هو الصدر حيث انه يحتوي على فائدة عالية للجسم بالإضافة إلى سهولة هضمه، وقد افادت بان الساق ايضا يحتوى على عدة فوائد بعد الابتعاد على التحذيرات التي نوهت عليها خبيرة التغذية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا