أهم الأخبار

الأهلي السعودي يمنح هذا الحل العاجل ويعطي فرصة اللعب في الجوهرة المشعة ضد بيرسبوليس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الأهلي السعودي يمنح هذا الحل العاجل ويعطي فرصة اللعب في الجوهرة المشعة ضد بيرسبوليس - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 5 سبتمبر 2024 06:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،الأهلي السعودي يمنح هذا الحل العاجل ويعطي فرصة اللعب في الجوهرة المشعة ضد بيرسبوليس.

  كما أن الجهات المعنية في وزارة الرياضة، والرابطة، تعمل على التواصل مع مسئولي الاتحاد الآسيوي، حتى يتم الحصول على موافقة لتدريب الفريق الإيراني على الملعب الرديف، وفي حال موافقة الاتحاد الآسيوي، على تدريب بيرسبوليس على الملعب الرديف للجوهرة المشعة، سيتم حل الأمر، أما في حالة الرفض فإن المباراة ستقام على ملعب عبدالله الفيصل، وذلك وفقا لما ذكره الإعلامي عبدالرحمن الحميدي.


العميد يحاول لحاق قطار الصفقات... الاتحاد السعودي في حرب لضم هدفه في آخر ساعات  الميركاتوصفقة أجنبية جديدة يفاجئ بها خيسوس جماهير الهلال بعد نهاية الميركاتو الصيفي فماذا حدث؟!

Advertisements

قد تقرأ أيضا