أهم الأخبار

بداية جديدة وتحذير مستمر | الحصيني يكشف عن أماكن سقوط الأمطار والأمراض المنتشرة في سبتمبر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بداية جديدة وتحذير مستمر | الحصيني يكشف عن أماكن سقوط الأمطار والأمراض المنتشرة في سبتمبر - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 5 سبتمبر 2024 06:43 مساءً

خرج الباحث في الطقس والمناخ السعودي الدكتور عبد العزيز الحصيني ليتحدث عن بعض الأمور التي تخص شهر سبتمبر من أماكن سقوط الأمطار في المملكة والأمراض التي ستنتشر به وقال:

"الأحد 1446/2/28هـ بداية سبتمبر الميلادي، ماذا تعرف عنه الشهر"9"من السنة الميلادية بداية العد التنازلي لنهاية الصيف وبداية الخريف، الأجواء فيه لطيفة ليلاً وحارة وسط النهار".


الأهلي السعودي يمنح هذا الحل العاجل ويعطي فرصة اللعب في الجوهرة المشعة ضد بيرسبوليسالعميد يحاول لحاق قطار الصفقات... الاتحاد السعودي في حرب لضم هدفه في آخر ساعات  الميركاتو

وأضاف وقال: "بداية تحرك المنخفضات الجوية خاصة شمالاً، تزداد فرصة الأمطار على الجنوبية والغربية وشمال المملكة، أحيانا تمتد إلى الوسطى يوافق معظمه ربيع الأول هذا العام فيه بداية فصل الخريف فعلياً وفلكياً فيه يبدأ صرام النخيل".

ونهى الحصيني الحديث وقال: "مع تقدم الأيام فيه موسم الصفري، يكثر فيه أمراض الزكام والأنفلونزا "انتبهوا من التكييف"خففوا من مؤشر التبريد، ويتناقص النهار لحساب الليل".

Advertisements

قد تقرأ أيضا