أهم الأخبار

الكشف عن موعد عودة "نيمار" لتدريبات الهلال بعد الإصابة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الكشف عن موعد عودة "نيمار" لتدريبات الهلال بعد الإصابة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 5 سبتمبر 2024 02:51 صباحاً

أكدت مصادر مقربة من نادي الهلال أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا اقترب بشكل كبير من العودة إلى التدريبات الجماعية مع فريقه الأول لكرة القدم.

وكشف أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني عن تفاصيل مشاركة نيمار في جزء من التدريب الأخير، مشيراً إلى أن هذه المشاركة تأتي ضمن خطة مدروسة لإعادة اللاعب تدريجيًا إلى الملاعب بعد إصابته التي غيبته عن الملاعب لفترة.


لا كلمات توصف محبتي للكيان الأخضر | بعد الانتقال إلى القادسية رسالة وداعية مميزة من عسيريوزارة الصناعة والثروة المعدنية: فرص وظيفية متعددة ... إستغل الفرصة وبادر بالتقديم

وأوضح الشهراني أن مشاركة نيمار في جزء من التدريب، وخاصة في مرحلة التسخين، لها أهمية كبيرة في استعادة اللاعب ثقته بنفسه وتهيئته نفسياً للعودة الكاملة إلى التدريبات والمباريات.

وبهذا التطور الإيجابي فإن جماهير الهلال تترقب بفارغ الصبر عودة نيمار إلى الملاعب، حيث من المتوقع أن يشغل مكان رينان لودي في قائمة الأجانب في المباراة المقبلة أمام فريق الرياض.

والجدير بالذكر أن الهلال يسعى جاهداً لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة من أجل مواصلة المنافسة على صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا