أهم الأخبار

عاجل.. تعليق الدراسة في جامعة الطائف نظرا لسوء الأحوال الجوية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عاجل.. تعليق الدراسة في جامعة الطائف نظرا لسوء الأحوال الجوية - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 1 سبتمبر 2024 02:53 مساءً

أعلنت وزارة التعليم عن قرار عاجل بتعليق الدراسة الحضورية في جامعة الطائف، اليوم الأحد، الموافق الأول من سبتمبر، وذلك نتيجة للظروف الجوية السيئة التي تشهدها المملكة، والتي تهدد سلامة الطلاب والطالبات.

وتشمل المناطق التي شملها قرار التعليق، بالإضافة إلى جامعة الطائف، مدن أخرى مثل المدينة المنورة والحناكية ومهد الذهب، وذلك حرصًا على سلامة الجميع وتجنبًا لأي أضرار قد تنتج عن استمرار الطلاب في الحضور إلى مقار الدراسة.


الصفقة على وشك الانتهاء... نجم روما على وشك الانتقال إلى دوري روشنالنصر السعودي يرد هذا الرد العاجل بعد جحفلة الهلال في صفقة متعب الحربي

وأوضحت الوزارة أن الدراسة ستستأنف عبر المنصات التعليمية الإلكترونية، وذلك حتى تزول الأسباب التي أدت إلى تعليق الدراسة الحضورية، ودعت الوزارة جميع الطلاب والطالبات إلى متابعة الإعلانات الرسمية للتعرف على آخر التطورات.

ويهدف هذا القرار إلى حماية الطلاب والطالبات من أي مخاطر قد تنتج عن الظروف الجوية السيئة، ويؤكد حرص وزارة التعليم على سلامتهم وراحتهم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا