الارشيف / أهم الأخبار

تغيير مفاجئ يعود بصفقة ميركاتو الأهلي للصفر إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تغيير مفاجئ يعود بصفقة ميركاتو الأهلي للصفر إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 30 أغسطس 2024 02:49 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،تغيير مفاجئ يعود بصفقة ميركاتو الأهلي للصفر إليكم التفاصيل .

  كما أن هناك مفاجأة مدوية بخصوص مهاجم النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي،وهي أن إيفان توني وافق على الانتقال بشكل رسمي إلى النادي الأهلي، في الموسم الكروي الحالي، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية.


على اللحوم والخضراوات ومنتجات الألبان | عروض هايبر بنده جده تجذب العملاء بخصومات خياليةسعر أرخص سيارة تسلا الكهربائية في السعودية مع المواصفات وقائمة المزايا والعيوب

 وأضافت الصحيفة بأن المهاجم الدولي الإنجليزي سيخضع للفحص الطبي اليوم، وذلك تمهيدا للإعلان الرسمي عن الصفقة، مقابل 40 مليون يورو، وكذلك عرض مسؤولي الراقي 150 مليون يورو، للتعاقد مع فيكتور أوسيمين.

  ولكن تشيلسي الإنجليزي دخل في مفاوضات قوية خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا