الارشيف / أهم الأخبار

الأهلي السعودي يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة الفتح غيابات مؤثرة فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الأهلي السعودي يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة الفتح غيابات مؤثرة فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 27 أغسطس 2024 11:53 صباحاً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،الأهلي السعودي يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة الفتح غيابات مؤثرة فماذا حدث؟!

 كما أن الأهلي السعودي يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة الفتح اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب عبدالله بن جلوي في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين 2024-2025، فيعاني الأهلي من غياب 3 لاعبين في صفوفه للإصابة، إذ يغيب عن مواجهة الليلة كل من: فراس البريكان (تمزق عضلي)، محمد المجحد (تمزق عضلي)، ريان حامد (إجهاد عضلي).


تفاصيل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء والبنوك 27 أغسطس 2024الأهلي السعودي يتعاقد مع إيفان توني رسميا الصفقة انتهت بنسبة 100% إليكم التفاصيل

 ومن الجدير بالذكر أن الاهلي السعودي يحتل المركز الثالث فى ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد ثلاث نقاط، بينما يقع الفتح فى المركز السابع عشر قبل الأخير بدون نقاط فى جدول الترتيب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا