الارشيف / أهم الأخبار

هيمنة الهلال على الكرة السعودية سيكسرها هذا النادي السعودي الدويش يفجرها فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هيمنة الهلال على الكرة السعودية سيكسرها هذا النادي السعودي الدويش يفجرها فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 26 أغسطس 2024 06:43 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،هيمنة الهلال على الكرة السعودية سيكسرها هذا النادي السعودي الدويش يفجرها فماذا حدث؟!

 كما أن بسبب مالك واحد عملاق، فإن المستقبل لفريق القادسية لو استطاع كسب شعبية بين الجيل الجديد، أظن جمهور الأهلي والنصر والاتحاد سيغبطون القادسية هذا ما ذكره الدويش عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا.


العد التنازلي بدأ | المرور السعودي يكشف موعد انتهاء مهلة تخفيض المخالفاتالاستعلام عن نطاق الشركة (برقم الهوية - برقم الإقامة - برقم الحدود)

  ومن الجدير بالذكر أن نادي القادسية قد تعاقد مع أحد عشر لاعبًا مابين صفقات محلية وعالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي رفعت القيمة التسويقية لنادي الخٌبر إلى ما يزيد عن 66 مليون يورو قبل بداية موسمه الجديد بين كبار دوري روشن.

Advertisements

قد تقرأ أيضا