الارشيف / أهم الأخبار

الهلال السعودي يتلقى هذا الرد الرسمي المحبط من بنفيكا على عرضه المغري فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الهلال السعودي يتلقى هذا الرد الرسمي المحبط من بنفيكا على عرضه المغري فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في السبت 24 أغسطس 2024 09:47 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،الهلال السعودي يتلقى هذا الرد الرسمي المحبط من بنفيكا على عرضه المغري فماذا حدث؟!

 كما أن نادي بنفيكا البرتغالي أحبط الهلال برده الصادم حيث رفض  التخلي عن لاعبه، ماركوس ليوناردو صاحب الـ 21 عامًا حيث دخل اللاعب البرازيلي دخل ضمن خطط نادي الهلال لتعزيز قدراته للدخول في قائمة الأجانب تحت السن من مواليد 2003، وذلك وفقا للتقارير البرتغالية.


عاجل: خبير الطقس الدكتور خالد الزعاق يزف البشرى لسكان السعودية خلال اسبوععاجل: تعليق الدراسة غداً الأحد في مناطق ومحافظات سعودية جديدة (اخر تحديث)

 ومن الجدير بالذكر أن عشاق الزعيم ينتظرون على أحر من الجمر انطلاقة موسم الهلال الجديدة في دوري روشن حيث تشهد مواجهة قوية خارج الديار ضد فريق الأخدود.

Advertisements

قد تقرأ أيضا