الارشيف / أهم الأخبار

تحت 400 ريال | قائمة أفضل موبايلات رخيصة في السعودية 2024 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تحت 400 ريال | قائمة أفضل موبايلات رخيصة في السعودية 2024 - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 23 أغسطس 2024 11:53 مساءً

هناك باقة كبيرة من الموبايلات الرخيصة التي تتوفر في المملكة العربية السعودية ويمكن لأي شخص شرائها والحصول على مزاياها المختلفة، وذلك وهي القائمة التي تضم العديد من الموبايلات التي تضم مزايا مميزة، وذلك وفي هذا المقال وعبر موقعنا المميز سنتعرف سويًا على قائمة أفضل موبايلات رخيصة في السعودية.

قائمة أفضل موبايلات رخيصة في السعودية

هناك العديد من الموبايلات المميزة والرخيصة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية وذلك وهي الموبايلات التي سنعرضها لكم بالتفصيل فيما يلي:


من يستحق الحصول على الإقامة المميزة في السعودية؟! إليك الفئات المستحقة وشروط الاستفادهل واتس اب عمر والواتس الأزرق موثوق أم أداة اختراق خطيرة؟

1- هاتف ريلمي C55

وهو الهاتف المميز الذي يصل سعره إلى 500 ريال سعودي فقط وذلك ويأتي بشاشة بحجم 6.5 بوصة ودقة HD+، وبطارية قوية بسعة 6000 مللي أمبير تدعم الشحن العادي بقوة 18 واطا، كما إن الشاشة تحتوي على العديد من المميزات في الكاميرا وما شابه وذلك وهو الذي يدعم كلًا من شريحتي اتصال، وشبكات الجيل الرابع 4G، والبلوتوث، وWi-Fi، وGPS، والبصمة على الخلف.

2- هاتف اونر X8a

هذا الهاتف المميز الذي يأتي من شركة اونر والذي يتميز بشاشة بحجم 6.6 بوصة ودقة HD+، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن العادي بقوة 10 وات، وذلك بجانب سعره المميز والذي يصل إلى 500 ريال سعودي فقط، وذلك والذي يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجا بكسل.

3- هاتف سامسونج جالاكسي A14

وهو الهاتف الذي يعد من الجوالات المنخفضة المدى من الشركة العالمية، وذلك وهو الجوال الذي يأتي بشاشة صغيرة الحجم وبالتحديد 5.7 بوصة، وذلك مع بطارية متوسطة بسعر 3000 مللي أمبير، وذلك وهو الهاتف الذي يصل سعره إلى 400 ريال سعودي فقط لا غير على الرغم من مزاياه العديدة.

في الختام قد نكون انتهينا من عرض لكم قائمة أفضل موبايلات رخيصة في السعودية  وهي القائمة المميزة والتي يمكن لأي شخص اختيار منها الهاتف المناسب والذي يوفر العديد من المزايا المختلفة والتي تسمح للشخص بالحصول على أفضل تجربة هاتفية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا