الارشيف / أهم الأخبار

وزير النقل السعودي يحدد موعد افتتاح ⁧ ‎مترو الرياض إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: وزير النقل السعودي يحدد موعد افتتاح ⁧ ‎مترو الرياض إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 22 أغسطس 2024 03:43 مساءً

 تحرص وزارة النقل السعودية كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبلها إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، وتسعى سعيا جادا في الحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم وعدم تعرضهم لأذى، والعمل على إنشاء مشروعات تسهل عليهم عملية الانتقال؛ لذا وزير النقل السعودي يحدد موعد افتتاح ⁧ ‎مترو الرياض إليكم التفاصيل.

 كما أن وزير النقل السعودي صالح الجاسر قام بالاعلان عن موعد افتتاح ⁧ ‎مترو الرياض، وذلك من خلال تصريحاته ل “العربية_Business”: ” فالهيئة الملكية لمدينة ⁧ الرياض أعلنت عن افتتاح مترو الرياض خلال هذا العام”، مشيرا إلى أن المشروع ضخم ونقلة نوعية.


الأعلى تقييمًا | قائمة أفضل شركات مكافحة الحشرات في جدة 2024ماجد عبدالله يرسل هذه الرسالة النارية بعد استقالة المهيدب من النصر هل طلب طرد فينجا؟

 وأضاف الجاسر بأن هذا المشروع  يعد أكبر مترو في العالم بني في وقت واحد، وسيكون مشروع مميز وإضافة مهمة لمنظومة النقل والخدمات على المستوى الوطني”

Advertisements

قد تقرأ أيضا