الارشيف / أهم الأخبار

ماجد عبدالله يرسل هذه الرسالة النارية بعد استقالة المهيدب من النصر هل طلب طرد فينجا؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ماجد عبدالله يرسل هذه الرسالة النارية بعد استقالة المهيدب من النصر هل طلب طرد فينجا؟ - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 22 أغسطس 2024 02:53 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،ماجد عبدالله يرسل هذه الرسالة النارية بعد استقالة المهيدب من النصر هل طلب طرد فينجا؟

  كما أن أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله أرسل برسالة نارية بعد استقالة المهيدب وذلك عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس حيث قال:رسالة إلى كل النصراويين:كنا متفائلين بإدارة النصراويين إبراهيم المهيدب وزملائه لناديهم، ولكن يبدو أن الظروف لم تكن مهيأة لهم، ولو إني أتمنى استمراره على أن يكون بكامل الصلاحيات.


النصر السعودي يسعد جماهيره بهذه الموهبة البرازيلية بديلا لماني ويرعب أندية روشن لماذا تتخلى السعودية عن اكبر مشروع في تاريخها ؟

  وأضاف عبد الله بأن الأندية الكبيرة يجب أن يديرها أبنائها ممن يعرفون رياضتنا وخصوصيتها، وكيف يُدار الدوري، فشبابنا السعوديين فيهم الخير والبركة، وشبابنا أولى ولديهم المعرفة والقدرة، ولابدأن يلتف النصراويون حول ناديهم، ويحلّون أموره داخل أسوار النادي، فنصرنا يحتاج النصراويين الحقيقيين وهم قادرون على إدارة دفّته لبرِّ الأمان". 

Advertisements

قد تقرأ أيضا