الارشيف / أهم الأخبار

ميركاتو الراقي يشتعل يجهز مفاجأة محمد كنو ويحرم تشيلسي من توني فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميركاتو الراقي يشتعل يجهز مفاجأة محمد كنو ويحرم تشيلسي من توني فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 22 أغسطس 2024 12:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،ميركاتو الراقي يشتعل يجهز مفاجأة محمد كنو ويحرم تشيلسي من توني فماذا حدث؟!

   كما أن الأهلي السعودي قد حسم صفقة التعاقد مع إيفان توني مهاجم برينتفورد الإنجليزي، بعد فترة طويلة من المفاوضات مع إدارة ناديه، وذلك وفقا لما ذكرته مصادر في برنامج "رياضة سكوب.


صفقة كانسيلو حُسمت للهلال السعودي والإعلان الرسمي عنها بعد ساعات إليكم التفاصيلارخص تطبيق توصيل مشاوير في السعودية

  وأضافت المصادر بأن الأهلي السعودي قام بتحويل مبلغ انتقال المهاجم الإنجليزي صاحب الـ 29 عاما، ليحسم الصفقة بشكل كبير، بعد صراع كبير ومنافسة من أندية أخرى في مقدمتها تشيلسي.

  ومن الجدير بالذكر أن هناك مفاجأة  فجرها برنامج "رياضة سكوب بالكشف عن اقتراب إدارة الأهلي من حسم التعاقد مع محور نادي الهلال، محمد كنو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي،ومحمد كنو لاعب الهلال بات قريبا من أي وقت مضى من الانتقال لصفوف الأهلي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا