الارشيف / أهم الأخبار

بشرى سارة من المواصفات السعودية لكبار السن وذوي الإعاقة عند فحصهم الدوري للمركبات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بشرى سارة من المواصفات السعودية لكبار السن وذوي الإعاقة عند فحصهم الدوري للمركبات - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 19 أغسطس 2024 03:43 مساءً

   تحرص المواصفات السعودية كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبلها إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، وتسعى سعيا جادا في الحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم وعدم تعرضهم لأذى، والاهتمام بكبار السنن وذوي الاحتياجات الخاصة؛ لذا بشرى سارة من المواصفات السعودية. لكبار السن وذوي الإعاقة عند فحصهم الدوري للمركبات.

   كما أن الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة قامت بالإعلانعن أن خدمات الفحص الفني الدوري متاحة الآن دون موعدٍ مسبقٍ لفئة كِبار السن، والأشخاص ذوي الإعاقة في جميع مواقع الفحص بالمملكة؛ لتيسير حصولهم على الخدمة.


هل تلزم موافقة صاحب العمل لسفر العامل المنزلي؟ الجوازات السعودية تردالهيئة السعودية للسياحة - 43 فرصة وظيفية مميزة مع بيئة عمل داعمة لحملة البكالوريوس

  وأوضحت المواصفات السعودية بأن الأشخاص ذوي الإعاقة وكِبار السن ممَّن تجاوزوا الستين عاماً يمكنهم الحصول على خدمة الفحص الفني الدوري للمركبات المملوكة لهم مباشرة دون موعدٍ مسبقٍ في جميع مواقع الفحص الفني المنتشرة حول المملكة تسهيلاً وتقديراً لهم.  

Advertisements

قد تقرأ أيضا