الارشيف / أهم الأخبار

خلال الشهر الماضي…"المرور السعودي" تنفيذ ما يزيد عن 2 مليون عملية إلكترونية عبر أبشر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خلال الشهر الماضي…"المرور السعودي" تنفيذ ما يزيد عن 2 مليون عملية إلكترونية عبر أبشر - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 19 أغسطس 2024 10:46 صباحاً

أوضحت الإدارة العامة للمرور السعودي أنه خلال شهر يونيو الماضي تمكنت من تنفيذ ما يزيد عن 2.2 مليون عملية إلكترونية عبر أبشر.

وقامت الإدارة بنشر إنفوجرافيك عبر حسابها الشخصي على موقع إكس كشفت فيه عن العمليات التي تم تنفيذها وشملت تجديد رخصة سير المركبات وإصدار طلبات تفويض القيادة، بالإضافة إلى عمليات استخراج أذونات لتصليح المركبات وتجديد رخصة القيادة وصلاحيات تأمين المركبات ومبايعة المركبات واستبدال اللوحات وإسقاط المركبات التالفة والمهملة.


التونسي القلسي يعلق | هكذا تعرفت على خبر حصولي على الجنسية السعودية وفخور بذلكتحذيرات من المركز الوطني للأرصاد من طقس المملكة اليوم على هذه المناطق

وأضافت الإدارة بأن العمليات الإلكترونية شملت أيضًا الاستعلام عن المخالفات المرورية والتحفظ على نقل الملكية والاستعلام عن معلومات المركبة وتجيير البطاقات الجمركية وغيرها من الخدمات.

هذا وقد أكد المرور بأن هذه الخدمات الإلكترونية ساهمت في تقليل الوقت والجهد والازدحام وتعزيز عملية التحول الرقمي، وتسعى الإدارة خلال الأيام القادمة من تطوير الخدمات المقدمة والارتقاء بجودتها.

Advertisements