الارشيف / أهم الأخبار

فكر في المستقبل قبل أن تندم!! الحارثي يوجه رسالة قوية لسعود عبد الحميد بعد أزمة الاحتراف - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فكر في المستقبل قبل أن تندم!! الحارثي يوجه رسالة قوية لسعود عبد الحميد بعد أزمة الاحتراف - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 19 أغسطس 2024 01:51 صباحاً

ظهر الإعلامي الرياضي السعودي السيد سلطان الحارثي ليتحدث ويوجه رسالة لنجم نادي الهلال السعودي النجم سعود عبد الحميد بعد أزمة الاحتراف وذلك وقال عبر منصة إكس:

"قبل أن تتخذ قرارك الأخير والذي يتحدد بناء عليه مصيرك في كرة القدم، شاور واستشر من تثق به وأمنح نفسك فرصة للتفكير العميق في هذه الخطوة".


المرور يُجيب.. هل الرخصة المصرية معترف بها في السعودية وهل مسموح القيادة بها؟؟سعود عبد الحميد في يد عصابة!! تصريحات مثيرة من المهدي عن أزمة احتراف نجم الهلال السعودي

وأضاف وقال: "مافائدة احترافك الخارجي وأنت بهذا العمر؟ ، من النادي الذي ستنتقل له؟ ، ماذا عن بيئة النادي الجديد بل ماذا عن بيئة ونمط الحياة الأوروبية؟ ،هل هي مناسبة لك؟، هل ستكون بنفس البيئة الهلالية التي جعلت منك نجم ساطع؟.".

ونهى الحارثي الحديث وقال: :" @Saudabdualhamed  أنت نجم سعودي بارز ، فكر في مستقبلك قبل أن تتخذ أي خطوة قد تندم عليها لاحقاً".

  • جامعة الحدود الشمالية... وظائف شاغرة للكوادر الوطنية السعودية للكليات والشروط والتفاصيل
  • جوهرة النصر يطير إلى الزعيم!! تحذيرات مستمرة من جماهير النصر لإدارة نادي النصر السعودي
Advertisements