الارشيف / أهم الأخبار

الكسار يفتح قلبه للجماهير | موسم جديد مع القادسية السعودي ونعمل على تحسين مستوى الفريق - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الكسار يفتح قلبه للجماهير | موسم جديد مع القادسية السعودي ونعمل على تحسين مستوى الفريق - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 18 أغسطس 2024 10:46 مساءً

خرج لاعب نادي القادسية السعودي الحارس المميز أحمد الكسار ليتحدث عن لبنو قادس وذلك وقال في تصريحاته من خلال وسائل الإعلام:

"أتمنى أن تكون الفترة الحالية بداية خير، بعد نهاية معسكر هولندا، وطموحاتنا كبيرة ولدينا أهداف محددة لإسعاد الجماهير وخدمة مصلحة القادسية".


السلمي يوجه رسالة مثيرة | نرجو دعم النصر السعودي قبل الموسم الجديد بأي شكل وطريقة!!في تلك الوظائف المميزة | قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية

وأضاف: "نسير خطوة بخطوة، والعمل يتطلب جهد أكبر خلال الفترة المقبلة، نظرا للتحديات التي تنتظرنا، ونشكر الجماهير على استقبالنا في تدريبات اليوم".

وتابع: "أتمنى أن يكون الحضور أكبر خلال الموسم المقبل من أجل مساعدتنا على تحقيق أهدافنا، والمجموعة على قلب رجل واحد منذ الأسبوع الأول قبل الاتجاه إلى هولندا، وهو ما يعكس الروح والرغبة".

وأتم: "هناك منافسة في جميع المراكز بسبب قوة اللاعبين، ولا توجد مباريات سهلة حيث إن الدوري أصبح صعبا للغاية، والعمل الجاد هو السبيل الوحيد للتفوق".

Advertisements