الارشيف / أهم الأخبار

تفاصيل تدشين الموارد البشرية السعودية المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف «جدارات» - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تفاصيل تدشين الموارد البشرية السعودية المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف «جدارات» - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 18 أغسطس 2024 08:57 مساءً

  تحرص الموارد البشرية السعودية كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبلها إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، وتسعى سعيا جادا في الإجابة عن كل سؤال يرد إليها عبر حسابها الرسمي بموقع Xتويتر سابقا،فورد إليها سؤال يقول فيه أحد المستفيدين مستفسرا عن تدشين ،تفاصيل تدشين الموارد البشرية السعودية المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف «جدارات»المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف «جدارات».

  كما أن وزير الموارد البشرية المهندس أحمد الراجحي قد أعلن اليوم تدشين المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات،وتفتح منصة «جدارات»، أبوابها للمتقدمين لنحو 70 ألف وظيفة في القطاع الخاص، 7 وظائف في القطاع العام، 15 وظيفية في القطاع شبه الحكومي.


حارس الراقي التاريخي | الأهلي خارج المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد ونحتاج فريق!!تصريحات مميزة من نجم العالمي... أشكر الجماهير والفريق على الاستقبال والتركيز على القادم

  ومن الجدير بالذكر أن عدد الجهات الحكومية والخاصة التي سجّلت في المنصة يتجاوز الـ 48 ألفاً، وذلك وفقا لما ذكره مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية تركي الجعويني.

Advertisements