الارشيف / أهم الأخبار

الشيخ يوجه هذا الاتهام لرونالدو ويصفه بهذا الوصف بعد خسارة النصر من الهلال فماذا قال؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الشيخ يوجه هذا الاتهام لرونالدو ويصفه بهذا الوصف بعد خسارة النصر من الهلال فماذا قال؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 18 أغسطس 2024 11:53 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،الشيخ يوجه هذا الاتهام  لرونالدو ويصفه بهذا الوصف بعد خسارة النصر من الهلال فماذا قال؟!

  كما أن خروج رونالدو وعدم حضور مراسم التتويج هل كان يعتقد رونالدو أن مغادرته للمعب وعدم صعودة للمنصة مع فريقه لاستلام الفضية بأن الهزيمة لن تسجل في تاريخه.. على العكس فقد سجلت وصورت: هزيمة وهروب تاريخي، وذلك وفقا لما ذكره الشيخ عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، تعليقا على خروج رونالدو وعدم حضور مراسم التتويج.


في هذا الموعد صرف دعم الحقيبة المدرسية 1446 لمستفيدي الضمانرسالة عاجلة من "المريسل" بعد خسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال

  ومن الجدير بالذكر أن خروج رونالدو بعد المباراة رافضا حضور مراسم تتويج الهلال بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، وهو ما أثار الجدل بسبب تصرف الأسطورة البرتغالية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا