الارشيف / أهم الأخبار

ما هو مصير "كاسترو" بعد خسارة كأس السوبر السعودي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ما هو مصير "كاسترو" بعد خسارة كأس السوبر السعودي - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 18 أغسطس 2024 10:50 صباحاً

يشهد كواليس نادي النصر السعودي جدلاً واسعاً حول مستقبل المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وذلك في أعقاب الخسارة التي الحقت بالفريق في نهائي كأس السوبر السعودي أمام الغريم التقليدي الهلال.

وتشير مصادر مقربة من إدارة نادي النصر إلى أن إقالة كاسترو باتت قريبة، حيث عقد المدير الرياضي للنادي اجتماعاً طارئاً مع المدرب البرتغالي لبحث مستقبله بعد هذه الهزيمة المذلة.


شئ غير متوقع في سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني 18 أغسطس2024وليد الفراج يصرح بتصريحات قوية.. ويعلن عن حل أزمة النصر

وأكدت المصادر أن إدارة النصر بدأت بالفعل في البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم الكروي المقبل، وذلك في ظل الضغوط الجماهيرية المتزايدة على الإدارة لتحقيق نتائج إيجابية.

ويذكر أن نادي النصر كان قد ضم المدرب البرتغالي لويس كاسترو في صفقة ضخمة، إلا أن نتائجه مع الفريق لم ترق إلى طموحات الجماهير والإدارة، حيث فشل في تحقيق أي بطولات منذ توليه المسؤولية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا