الارشيف / أهم الأخبار

ديبالا يكشف موقفه من عرض القادسية في الميركاتو الصيفي مفاجأة مدوية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ديبالا يكشف موقفه من عرض القادسية في الميركاتو الصيفي مفاجأة مدوية - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 18 أغسطس 2024 12:47 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،ديبالا يكشف موقفه من عرض القادسية في الميركاتو الصيفي مفاجأة مدوية.

  كماأن القادسية مستعد لزيادة راتب ديبالا السنوي من 25 إلى 30 مليون يورو، مشيرًا إلى أن اللاعب أخبرهم بأنه سيرد على العرض الإثنين أو الثلاثاء المقبل،وذلك وفقا لما ذكره نيكولا شيرا الصحفي الإيطالي الموثوق عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا.


شبيهة بصفقة الملك المصري! محاولات الاتحاد مع "رحيمي" بتقديم عرض ضخم لضمهتحذير شديد اللهجة من إعلامي أهلاوي للإدارة من التعاقد مع هذا اللاعب لهذا السبب

  ومن الجدير بالذكر أن عقد ديبالا مع نادي القادسية، سيكون لمدة 3 سنوات، حيث تم الاتفاق على كافة البنود الشخصية والراتب مع اللاعب والنادي،ويمتد عقد اللاعب الأرجنتيني ديبالا مع فريق روما الإيطالي حتى 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة السوقية للاعب الأرجنتيني طبقًا للتحديث الأخير من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي 20 مليون يورو.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا