الارشيف / أهم الأخبار

إعلامي اتحادي يدعم الأهلي للإطاحة بالهلال من السوبر بهذه الرسالة المفاجئة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إعلامي اتحادي يدعم الأهلي للإطاحة بالهلال من السوبر بهذه الرسالة المفاجئة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 18 أغسطس 2024 12:47 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،إعلامي اتحادي يدعم الأهلي للإطاحة بالهلال من السوبر بهذه الرسالة المفاجئة.

 كما أن الهلال يلعب أمام الاهلي بدون مدافعين في السوبر، حتى مالكوم غائب وسعود مشغول يفكر في الاحتراف الخارجي، ما في أجمل من هذا الوضع، فرصتك يا أهلي لأنك لن تجد الهلال بهذه الحالة، وذلك وفقا لما ذكره الإعلامي جمال عارف، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم.


شبيهة بصفقة الملك المصري! محاولات الاتحاد مع "رحيمي" بتقديم عرض ضخم لضمهتحذير شديد اللهجة من إعلامي أهلاوي للإدارة من التعاقد مع هذا اللاعب لهذا السبب

  ومن الجدير بالذكر أن المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر السعودي 2024، ستقام يوم السبت الموافق 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي، بين الأهلي والهلال، وعلى الجانب الأخر يلتقي النصر بفريق التعاون.

Advertisements

قد تقرأ أيضا