الارشيف / أهم الأخبار

"المركز الوطني للأرصاد ينبه المواطنين من طقس المملكة اليوم الجمعة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "المركز الوطني للأرصاد ينبه المواطنين من طقس المملكة اليوم الجمعة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 16 أغسطس 2024 12:47 مساءً

أصدر المركز الوطني للأرصاد تحذيرات هامة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حذر فيها من طقس متقلب ومتوقع حدوث تغيرات مفاجئة في الأحوال الجوية خلال الساعات القادمة.

وأوضح المركز في بيانه أن درجات الحرارة ستشهد ارتفاعاً ملحوظاً في المناطق الشرقية والرياض، محذراً من ارتفاع الحرارة الشديد الذي قد يؤثر على الصحة العامة.


مفاجأة مذهلة في نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2التعاون سيحقق أحلامه الآسيوية مع هذه المجموعة تعرّف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني 16 أغسطس 2024 

كما حذر المركز من نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي قد تؤدي إلى انعدام الرؤية الأفقية، خاصة على طول الساحل الجنوبي باتجاه جازان.

وتوقع المركز هطول أمطار غزيرة مصحوبة ببرد ورياح قوية في مناطق جازان، الباحة، عسير، المدينة المنورة، ومكة المكرمة، مما قد يؤدي إلى جريان السيول وتضرر الممتلكات.

ودعا المركز الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة، والابتعاد عن الأماكن المنخفضة وتجنب القيادة أثناء العواصف الرعدية.

وأكد المركز على استمراره في رصد الحالة الجوية وتحديث البيانات بشكل دوري، داعياً المواطنين إلى متابعة نشرات الطقس للحصول على آخر التحديثات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا