الارشيف / أهم الأخبار

تعليق مثير للجدل من "وليد الفراج" بشأن احتراف سعود عبدالحميد لاعب الهلال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعليق مثير للجدل من "وليد الفراج" بشأن احتراف سعود عبدالحميد لاعب الهلال - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 15 أغسطس 2024 11:49 صباحاً

أثار الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية السعودية بتصريحاته الأخيرة حول مستقبل اللاعب الموهوب سعود عبد الحميد، نجم نادي الهلال.

خلال ظهوره في برنامجه التلفزيوني الشهير، أكد الفراج أن انتقال عبد الحميد إلى الدوريات الأوروبية سيكون أمراً حتمياً في حال وجود مصلحة عامة تتطلب ذلك.


مفاجأة في سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك 15 أغسطس 2024الاتحاد يقترب من حسم صفقة بديلة " فابينيو" خلال الميركاتو الحالي

وأوضح الفراج أن الهدف الأسمى للرياضة السعودية هو بناء منتخب وطني قادر على المنافسة بقوة في البطولات العالمية، وعلى رأسها كأس العالم.

وأضاف: أن انتقال اللاعبين الموهوبين إلى الدوريات الأوروبية يساهم بشكل كبير في تطوير مهاراتهم وقدراتهم، مما يعود بالنفع على المنتخب الوطني في المستقبل.

وتأتي تصريحات الفراج في ظل اهتمام كبير من وسائل الإعلام والجمهور السعودي بمستقبل عبد الحميد، حيث يعتبر اللاعب أحد أبرز المواهب الصاعدة في الكرة السعودية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا