الارشيف / أهم الأخبار

قبل أيام من انطلاق موسم روشن الجديد الفتح السعودي يطيح بمدربه لهذا السبب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قبل أيام من انطلاق موسم روشن الجديد الفتح السعودي يطيح بمدربه لهذا السبب - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 14 أغسطس 2024 06:51 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،قبل أيام من انطلاق موسم روشن الجديد الفتح السعودي يطيح بمدربه لهذا السبب.

 كما أن مجلس إدارة نادي الفتح، اتفق مع المدرب الكرواتي سلافن بيلتش على إنهاء التعاقد بينهما بشكل ودي، وذلك قبل أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط في عددها الصادر اليوم.


لعنة تحلّ على مرمى العالمي!! كارثة قبل نصف نهائي السوبر.. حراس النصر في فخ الإصاباتمفاجأة مدوية سبب رفض سلمان الفرج النصر وعلاقة الهلال بانتقاله إلى نيوم

   وأضافت الصحيفة بأن هذا القرار يأتي بسبب التكلفة المالية التي يحصل عليها المدرب، والتي تضمنها حصة النادي من دعم وزارة الرياضة،  سياسة المدرب نفسها وطلباته الكثيرة من اللاعبين، من ضمن الأسباب التي دفعت إدارة الفريق لاتخاذ قرار رحيله،واعتراض المدرب الكرواتي على سياسة إدارة النادي، التي تهدف إلى توفير سيولة مالية، من بينها بيع عقود بعض اللاعبين مثل عباس الحسن وسالم النجدي.

   ومن الجدير بالذكر أن إدارة الفتح ستعمل على التعاقد في أسرع وقت ممكن مع مدرب سبق له العمل بالمملكة العربية السعودية، تلافيًا للمشكلات الفنية التي يمكن أن تحدث.

Advertisements

قد تقرأ أيضا