الارشيف / أهم الأخبار

لؤي مشعبي رسميا ينهي جدل تمويل الصفقات ويكشف علاقة لجنة الاستقطابات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لؤي مشعبي رسميا ينهي جدل تمويل الصفقات ويكشف علاقة لجنة الاستقطابات - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 14 أغسطس 2024 06:51 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،لؤي مشعبي رسميا  ينهي جدل تمويل الصفقات ويكشف علاقة لجنة الاستقطابات.

   كما أن لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد قام بحسم الجدل في صفقات الاتحاد وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا قائلا:إن صفقات الاتحاد لم تكن لترى النور هذا الصيف دون دعم برنامج الاستقطاب،ولأمور إجرائية لم تصل المبالغ بعد، ولكن الضمانات موجودة والوتيرة متساعة، وسيتم حسمها خلال أيام، مشيرا إلى أنه لم يجد من اللجنة إلا مهنية وشفافية عالية ودعم كبير في كل الملفات وسيتم إيضاحها لاحقا.


قبل أيام من انطلاق موسم روشن الجديد الفتح السعودي يطيح بمدربه لهذا السبب لعنة تحلّ على مرمى العالمي!! كارثة قبل نصف نهائي السوبر.. حراس النصر في فخ الإصابات

  ومن الجدير بالذكر أن الشركة قامت بإجراءات من شأنها التمكن من الحركة هذا الصيف حتى وصول الدعم.. على سبيل المثال قيمة انتقال النمر ديابي تم الإتفاق مع النادي الإنجليزي على دفعها عبر ٥ دفعات تمتد ل٥ سنوات وبالتالي الالتزام المالي على الشركة هذه الصيفية بسيط وبالإمكان تغطيته".

Advertisements

قد تقرأ أيضا