الارشيف / أهم الأخبار

لعنة تحلّ على مرمى العالمي!! كارثة قبل نصف نهائي السوبر.. حراس النصر في فخ الإصابات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لعنة تحلّ على مرمى العالمي!! كارثة قبل نصف نهائي السوبر.. حراس النصر في فخ الإصابات - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 14 أغسطس 2024 06:51 مساءً

أزمة من العيار الثقيل بل إن وصفها أنها كارثية بامتياز هي ما يعاني منها في الوقت الراهن فريق النصر السعودي الذي صار على بعد ساعات من اللقاء المرتقب في البطولة الرسمية الأولى في الموسم الجديد؛ وهو ما سيكون بعد غد أمام التعاون في كأس السوبر السعودي.

هذا وقد اتضح أن فريق العالمي سوف يبدأ موسمه بإصابات عنيفة وهي ما تمركزت في صفوف حراسة مرماه؛ إذ في البداية وقع حارسه البرازيلي بينتو الذي تعاقد معه حديثًا في فترة الانتقالات الصيفية في فخ الإصابة وذلك بعد عدة أيام من التحاقه بالمعسكر التدريبي.


قبل أيام من انطلاق موسم روشن الجديد الفتح السعودي يطيح بمدربه لهذا السبب مفاجأة مدوية سبب رفض سلمان الفرج النصر وعلاقة الهلال بانتقاله إلى نيوم

أما الصدمة المدوية الثانية التي تم الكشف عنها؛ فهي أن الحارس المحلي نواف العقيدي هو الآخر صار من باقة المصابين حيث قام بمشاركة صورة عبر حاسبه على انستجرام تبين أن موضع الإصابة في القدم وهذا ما يعني أنه سيدخل في فترة غياب الفترة المقبلة.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا