الارشيف / أهم الأخبار

مفاجأة بشأن مشاركة "تاليسكا" أمام التعاون - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة بشأن مشاركة "تاليسكا" أمام التعاون - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 14 أغسطس 2024 12:47 مساءً

يشهد الوسط الرياضي السعودي حالة من الترقب والانتظار لمواجهة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر، حيث يتطلع العالمي إلى مواجهة الهلال في النهائي.

فاجأت بعض الصحف الرياضية الجميع بخبر غياب النجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا عن التشكيلة الأساسية للنصر في مباراة اليوم، وسيجلس تاليسكا على مقاعد البدلاء، في حين سيخوض اللاعب أيمن يحيى المباراة منذ البداية.
خالد العيسى يصرح تصريحا صادما بشأن صفقات الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي فماذا قال؟!الهلال يتوصل إلى اتفاق مؤقت مع "سعود عبدالحميد" وقلق مستمر من الجماهير

ويذكر أن نادي الهلال قد حجز مقعده في نهائي البطولة بعد فوزه الصعب على الأهلي بركلات الترجيح، وسيقام نهائي كأس السوبر يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما يسعى نادي النصر جاهداً للفوز بكأس السوبر، وذلك بعد موسم مضى لم يحقق فيه أي لقب، ويرغب في تحقيق بداية قوية للموسم الحالي بالحصول على أولى البطولات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا