الارشيف / أهم الأخبار

تطورات قوية بشأن إقالة "كاسترو" قبل مواجهة التعاون بدوري روشن - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تطورات قوية بشأن إقالة "كاسترو" قبل مواجهة التعاون بدوري روشن - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 14 أغسطس 2024 11:49 صباحاً

بات مستقبل لويس كاسترو مع النصر على المحك، حيث يواجه المدرب البرتغالي خطر الإقالة في حال فشله في قيادة الفريق لتحقيق لقب كأس السوبر.

مصادر مقربة من أروقة النادي كشفت عن أن كاسترو يقف على حافة الهاوية، حيث يواجه ضغوطًا شديدة من الإدارة والجماهير على حد سواء بعد الموسم الماضي المخيب للآمال.
مفاجأة مدوية عن تكرار سيناريو أزمة المنتخب بشأن استبعاد العقيدي إليكم هذا الرد العاجل تفاصيل مفاجأة قوية بشأن إبعاد نواف العقيدي عن مباراة السوبر السعودي

وأشارت التقارير إلى أن فشل النصر في تحقيق لقب كأس السوبر قد يؤدي إلى رحيل المدرب البرتغالي.

يذكر أن النصر كان قد ودع دوري أبطال آسيا خالي الوفاض، وهو ما زاد من حدة الانتقادات الموجهة لكاسترو، وفي حال إقالته فإن إدارة النصر ستكون أمام مهمة صعبة في البحث عن مدرب جديد قادر على إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات.

من جهة أخرى، يترقب عشاق الكرة السعودية مواجهة النصر والتعاون، حيث يتطلع الفريقان إلى حجز مقعدهما في نهائي كأس السوبر لمواجهة الهلال الذي تأهل على حساب الأهلي بركلات الترجيح.

Advertisements

قد تقرأ أيضا