الارشيف / أهم الأخبار

تفاصيل مفاجأة قوية بشأن إبعاد نواف العقيدي عن مباراة السوبر السعودي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تفاصيل مفاجأة قوية بشأن إبعاد نواف العقيدي عن مباراة السوبر السعودي - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 14 أغسطس 2024 11:49 صباحاً

أثار استبعاد الحارس الدولي نواف العقيدي عن قائمة نادي النصر لمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس الدرعية، جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية السعودية.

وكشفت مصادر مقربة من النادي عن أن سبب غياب العقيدي يعود إلى إصابة لحق به خلال آخر تدريب للفريق، مما اضطر الجهاز الفني بقيادة المدرب لويس كاسترو لاستبعاده احترازياً.
مفاجأة مدوية عن تكرار سيناريو أزمة المنتخب بشأن استبعاد العقيدي إليكم هذا الرد العاجل تصريحات صادمة من خالد العيسى بخصوص صفقات الأهلي الحالية

ونفت المصادر الشائعات التي تحدثت عن وجود خلاف بين العقيدي والمدرب أو بينه وبين الحارس البرازيلي بينتو، مؤكدة أن الإصابة هي السبب الوحيد وراء هذا الغياب المفاجئ.

وأشارت المصادر إلى أن الجهاز الطبي للنصر يقوم حالياً بمتابعة حالة العقيدي وتقديم العلاج اللازم له، على أمل عودته للمشاركة في المباريات قريباً.

والجدير بالذكر أن مباراة النصر والتعاون ستقام مساء الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وتنقلها قنوات SSC.

Advertisements

قد تقرأ أيضا